TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان المصرية تضم أراضي ووحدات 2022 لمهلة استكمال سداد مقدمات الحجز

الإسكان المصرية تضم أراضي ووحدات 2022 لمهلة استكمال سداد مقدمات الحجز
مقر وزارة الإسكان في العاصمة الإدارية

القاهرة - مباشر: أعلن شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اتساع نطاق المهلة الممنوحة لمدة شهرين من تاريخ الإعلان بالصحف، وبضوابط محددة، لاستكمال سداد مقدمات الحجز بالأسعار المعمول بها حالياً، لتضم قطع الأراضى والوحدات السكنية المطروحة بعدد من المشروعات، منذ مطلع عام 2022 وحتى تاريخ الإعلان، بعد أن كانت ممنوحة للأراضى والوحدات المطروحة منذ بداية عام 2023.

وأشار حسن الشوربجي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية، في بيان اليوم، إلى أن المهلة تشمل، قطع الأراضي السكنية الصغيرة بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني (online)، وبرنامج مسكن، والوحدات السكنية بمشروعات (جنة - سكن مصر - دار مصر - الإسكان المتميز - الحصة العينية ... إلخ)، وكذا الأراضي والوحدات السكنية المطروحة بمشروع "بيت الوطن".

وأوضح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية، أن المهلة تسرى وفقًا للشروط التالية، أن تكون قطعة الأرض أو الوحدة شاغرة ولم يتم تخصيصها للغير ولم يتم إعادة طرحها، والتنازل عن أي قضايا مرفوعة على الهيئة أو جهاز المدينة في هذا الشأن، وألا يكون قد تم استرداد جدية الحجز المسددة لحساب قطعة الأرض أو الوحدة السكنية المتقدم عليها.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

البورصة المصرية ترتفع 0.93% خلال أسبوع بمكاسب سوقية 22.9 مليار جنيه

مصر تنفذ خط أنابيب لنقل غاز الإيثان الأمريكي من الدخيلة إلى "سيدبك" و"إيثيدكو"

مصر تعلن تعريفة جديدة لأسعار شحن السيارات الكهربائية خلال شهر

الحكومة تستهدف إنشاء مشروع في مصفاة أسيوط بتكلفة 10 مليارات جنيه